هيئة تقويم التعليم تشارك بالمعرض العالمي في دبي

هيئة تقويم التعليم تشارك بالمعرض العالمي في دبي

التعليم السعودي – متابعات : شاركت هيئة تقويم التعليم والمراكز التابعة لها يوم الثلاثاء, في المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بجناح تعليمي خاص.

وتهدف المشاركة إلى استعراض الخدمات التي تقدمها الهيئة والمراكز التابعة لها ” المركز الوطني للقياس، والمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي، والإطار الوطني للمؤهلات، والمركز الوطني للتقويم والاعتماد التقني “، حيث يقدم الجناح عرضًا لبرامج ومواد توعوية وتعريفية عن المقاييس والاختبارات وبرامج القياس والتقويم والاعتماد الأكاديمي، إضافة إلى تقديم تجربة للمقاييس والاختبارات للزوار عبر الحاسب الآلي، وإبراز الجامعات والكليات والبرامج الأكاديمية المعتمدة، وشرح لطريقة التقدم للاعتماد الأكاديمي، والخطوات التي يجب أن تتبعها المؤسسات أو البرنامج للحصول على الاعتماد، وتشارك الهيئة بفريق عمل متخصصين من جميع القطاعات للإجابة عن الأسئلة والاستفسارات الواردة من زوار المعرض، وذلك برئاسة سعادة المدير التنفيذي للمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي الأستاذ الدكتور أحمد بن يحيى الجبيلي.

يذكر أن المعرض الذي يستمر حتى يوم الخميس 16/6/1439هـ، يهدف للوصول إلى أعلى مستوى في تقنية المعلومات والاتصال، وتحسين المناهج، وتعليم ذوي الاحتياجات الخاصة، وتطوير المنشآت التربوية.

ويشارك فيه أكثر من 100 متحدث يناقشون التطورات والابتكارات والمخاوف التي تواجه قطاع التعليم، وتنظيم 250 جلسة معتمدة من CPD، ومشاركة 550 شركة عارضة من 39 دولة.

كما يقدم المعرض مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة، وعروض المحتوى الرقمي المباشرة، وأحدث تقنيات وحلول التعليم على الطبيعة حول أحدث التطورات في التعليم الرقمي، وكيف يمكن تسخير تطبيقات وأدوات التكنولوجيا الأخرى نحو تحسين التعليم والتعلم في الفصول الدراسية وفقاً لصحيفة الرياض.

2     3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)