هيئة تقويم التعليم تودع وتكرم الخبير العالمي بيتر آدمز

هيئة تقويم التعليم تودع وتكرم الخبير العالمي بيتر آدمز

التعليم السعودي : ودعت هيئة تقويم التعليم بحضور عدد من خبرائها ومنسوبيها، الخبير العالمي بيتر آدمز الذي شارك الهيئة في تأسيس أعمالها وتأسيس قطاع الاختبارات الوطنية بالهيئة.

و كرم محافظ الهيئة د. نايف بن هشال الرومي بيتر لقاء عمله بالهيئة ومشاركته في تدريب الكوادر الوطنية على أعمال الاختبارات الوطنية، بالشراكة مع المجلس الأسترالي للبحوث التعليمية، لتقوم بعد ذلك الكوادر الوطنية في هيئة تقويم التعليم بإدارتها بالكامل.

وقال د. الرومي أن بيتر انتقل من العمل في الهيئة إلى العمل في المنظمة الدولية للتعاون الاقتصادي والتنمية OECD كمدير عام لاختبارات البيزا الدولية، وهذا يعد فخرا لهيئة تقويم التعليم بالمملكة، لاستقطابها علماء عالميين، مؤكدا أن المرحلة المقبلة للهيئة ستعتمد على الخبرات الوطنية المؤهلة عالمياً من العديد من الخبراء أمثال بيتر التي استعانت بهم الهيئة منذ تأسيسها، للنهوض بأعمالها وفق السياسات التي وضعتها القيادة الحكيمة للهيئة.

من جهته، قدم بيتر آدمز شكره وتقديره لهيئة تقويم التعليم ومحافظها وكافة منسوبيها الذين غمروه بتعاملهم الراقي.

وقال “إن وجودي خلال فترة عملي بالمملكة، كان إثراء كبيرا جدا بالنسبة لي، ليس فقط على مستوى قطاع التعليم بالمملكة، ولكن ايضا تعلمت مدى رحابة الشعب السعودي وترحيبه بالثقافات الأخرى” بحسب صحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)