هيئة جدة تحبط حفلاً مختلطاً بمناسبة انتهاء السنة وسط مقاومة المحتفلين

هيئة جدة تحبط حفلاً مختلطاً بمناسبة انتهاء السنة وسط مقاومة المحتفلين

التعليم السعودي : ألقى رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مساء قبل أمس (الاثنين) القبض على مجموعة من الرجال والنساء فاق عددهم الـ ٥٠ في “كوفي” مختلط في حي الشاطئ بمحافظة جدة.

وأوضح مصدر أن رجال الهيئة تبلغوا عن حفل بمناسبة انتهاء السنة الميلادية، وتوجهوا للموقع ووجدوا نساءً ورجالاً لا تربطهم صلة قرابة في مكان مختلط داخل كوفي “يشيشون المعسل” والنساء كنّ متبرجات، مشيرا إلى أنهم حاولوا الهروب فور مشاهدتهم للهيئة لكن تم الإمساك ببعضهم.

ولفت – مصادر الصحيفة – إلى أن بعضهم قاوموا رجال الهيئة وصوروهم بزعم فضحهم في مواقع التواصل الاجتماعي وسط صراخ النساء لتهييج الناس عليهم، لافتا إلى أن امرأة رفعت صوتها مرددة: (أنتم يهود وملعونين وفعلكم قذر).

وأضاف أنه تمت الاستعانة بستة مراكز مساندة، إضافة إلى دوريات الشرطة بعد أن هاجم بعض المجتمعين أعضاء الهيئة وحاولوا فتح أبواب الدورية لتهريب المقبوض عليهم، منوها إلى انسحاب أعضاء الهيئة من الموقع خشية حدوث ما لا تحمد عقباه بعد تجمهر المواطنين وإغلاق الشارع الذي يقع فيه “الكوفي”.

وذكر أنه تم إعداد محضر بالواقعة وتسليم المقبوض عليهم للشرطة لاحالتهم لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)