واتساب تختبر إضافة زر “الإعجاب” Like إلى خدمتها

واتساب تختبر إضافة زر “الإعجاب” Like إلى خدمتها

التعليم السعودي : تعمل خدمة التراسل الفوري الشهيرة واتساب حاليا على اختبار ميزتين جديدتين، يبدو أنها استعارتهما من موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الذي استحوذ عليها العام الماضي.

وبحسب إلهان بكتاش، وهو أحد المستخدمين الذي يختبرون نسخ معاينة من تطبيق واتساب، فإن الخدمة تختبر إضافة زر “إعجاب” Like للصور التي تُشارك بين مستخدميها.

وقال بكتاش في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “زر الإعجاب للصور المشاركة في واتساب #ممتاز”، دون أن ينشر أي صورة للميزة  التي تختبرها واتساب.

كما تعمل واتساب على اختبار ميزة أخرى تتيح للمستخدمين تحديد الرسائل المقروءة كغير مقروءة، وذلك بحسب موقع ADSLZone الإسباني.

يُشار إلى أن هاتين الميزتين ما تزالان قيد التجريب، وليس هناك ما يشير إلى أن واتساب تعتزم إتاحتهما لعموم المستخدمين قريبا.

وكانت شركة فيسبوك قد استحوذت على خدمة واتساب، التي تعد الآن إحدى أكثر خدمات التراسل الفوري استخداما في العالم مع ما يزيد عن 800 مليون مستخدم نشط شهريا، في شباط/فبراير 2014 مقابل 22 مليار دولار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>