«وارف» يتبنى تأسيس العمل التطوعي في مشروع مدارس الحي

«وارف» يتبنى تأسيس العمل التطوعي في مشروع مدارس الحي
التعليم السعودي :وقعت مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ممثلة في مركز الأميرة العنود لتنمية الشباب «وارف»، أمس، مذكرة تفاهم مع شركة «تطوير» للخدمات التعليمية، المنفذ الحصري لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم.

وأوضح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية، نائب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة الأميرة العنود أن هذه الاتفاقية تسهم في تنمية الشباب وحثهم على العمل التطوعي، مؤكدا أن تنمية العمل الخيري في المدارس هي البذرة الأولى لتنمية المجتمع.

من جهته أعرب الرئيس التنفيذي لمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم العام الدكتور علي الحكمي عن سعاته بتوقيع هذه الاتفاقية، لافتا إلى أن مركز «وارف» سيعمل على تأسيس العمل التطوعي في مشروع مدارس الحي نظير ما يمتلكه من إسهامات واضحة في هذا المجال.

يذكر أن المذكرة تهدف إلى التعاون في مشروع مدارس الحي من خلال تدريب الطلاب والطالبات على العمل التطوعي ونشر ثقافته، علاوة على تنفيذ مشاريع ريادة اجتماعية تخدم الحي، وتأسيس إدارة العمل التطوعي في شركة «تطوير» للخدمات التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)