“واعي” الرياض تقيم دورة “إعداد المدربين” لمبادرة تأهيل المقبلين على الزواج

“واعي” الرياض تقيم دورة “إعداد المدربين” لمبادرة تأهيل المقبلين على الزواج

التعليم السعودي : أنهت جمعية “واعي” فرع الرياض أمس دورة “إعداد المدربين وتأهيلهم” ضمن برنامج تأهيل المقبلين على الزواج، إحدى مبادرات وزارة الشؤون الاجتماعية، بالشراكة مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بحي الازدهار، التي تهدف لتأهيل شامل للشباب والفتيات المقبلين على الزواج في الجوانب الشرعية والصحية والنفسية والاجتماعية والاقتصادية، ليكونوا على قدر ملائم من القدرة على بدء الحياة الزوجية بشكل عملي وواقعي يتوافق ومتغيرات العصر وذلك في مقر لجنة التنمية الاجتماعية بحي الازدهار في الرياض.
وأوضح المدير التنفيذي لفرع الجمعية بالرياض عبدالعزيز الرويغ أهمية تقديم مثل هذه البرامج للشباب والفتيات ستسهم – بمشيئة الله – بالحد من ظاهرة الطلاق وإعداد أسرة سعيدة.
وأشاد الرويغ بالدعم اللامحدود الذي تجده الجمعية من وزارة الشؤون الاجتماعية لتنفيذ مثل هذه البرامج الاجتماعية، ويعد هذا المشروع امتداداً لمشاركة جمعية “واعي” في تنفيذ المبادرات التي تطلقها الوزارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)