وثيقة شراكة بين تعليم الشرقية و “هدف” لتطوير الإرشاد المهني

وثيقة شراكة بين تعليم الشرقية و “هدف” لتطوير الإرشاد المهني

مدونة التعليم السعودي – واس : وقعت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية وصندوق الموارد البشرية “هدف” أمس، بمقر الإدارة بالدمام وثيقة شراكة للعمل على تعزيز ثقافة الإرشاد المهني للطلاب والطالبات وأولياء الأمور والكادر التعليمي، وقعها مدير عام التعليم بالمنطقة الدكتور سامي العتيبي، ومدير عام الصندوق بالمنطقة عبدالعزيز اليوسف .
وأوضح مدير إدارة الإعلام والاتصال المتحدث الرسمي بتعليم الشرقية سعيد الباحص، أن برنامج الإرشاد المهني يهدف إلى أن يكون جزءاً أساسياً في إعداد الأفراد لمستقبلهم وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في المجتمع، من خلال بناء قدراتهم العامة وتحديد ميولهم ومهاراتهم، وسيدعم اهتماماتهم وتطلعاتهم بما يمكنهم على اتخاذ القرارات التعليمية والتدريبية والمهنية.
وأشار إلى أن الشراكة تتضمن تشكيل فريق موحد ومتخصص لتنفيذ جميع بنودها بالكفاءة والجودة المستهدفة، من خلال 9 برامج في المجالات المشتركة، إدارة التعليم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)