وجبات خاصة لطلاب السكري بالمقاصف في مدارس الطائف

وجبات خاصة لطلاب السكري بالمقاصف في مدارس الطائف

التعليم السعودي : وضع عدد من الطلاب في الطائف المصابين بداء السكري معاناتهم الممثلة في عدم وجود وجبات خاصة بمرضى السكري في مقاصف مدارس الطائف على طاولة مدير التعليم الدكتور محمد الشمراني أمس خلال لقائه المفتوح مع عدد من الطلاب. واستجاب الشمراني فورا لمطالب الطلاب، وقال “ستكون هناك آلية يعمل بها في المقاصف المدرسية للطلاب المصابين بمرض السكري الذين يحتاجون لوجبات صحية وكذلك عناية من قبل إدارة المدرسة ومرشدها الطلابي”.
وكان الدكتور الشمراني قد افتتح اللقاء الدوري للطلاب الذي يعقد كل فصل دراسي مع المدير العام والذي كان تحت شعار “انتبه بني”، وأكد خلال حديثه مع الطلاب على أهمية واستشعار مسؤولية الدفاع عن بلادنا الغالية بنبذ الإشاعات التي تبث وتنطلق بين إفراد المجتمع والتي تستهوي الكثير من أبنائنا على شبكات التواصل الاجتماعي.
وأشار إلى أن تناقل الرسائل المسيئة إلى الدين والوطن والمجتمع تعتبر مشاركة فيها كونها تأتي من جهات تهدم ولا تبني، لافتا إلى أن الإدارة تبنت إطلاق برنامج يحمل اسم “المواطنة” الذي تندرج في ثناياها عدد من قيم طاعة ولاة الأمر، والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة، واحترام النظام.
وفي رده على استفسارات الطلاب بخصوص المباني المستأجرة وأثرها في تحصيلهم الدراسي، وعد الشمراني بإيجاد الحلول وفق الخطط الوزارية للقضاء على هذه المباني وإيجاد مبان بديلة في حال تعذر إنشاء مبان جديدة، كما تطرق للعناية بأهمية التحصيل الدراسي والمشاركة في الأنشطة بمختلف أنواعها الرياضية والفنية والابتكارات والمخترعات واستخدام كل الوسائل الحديثة التي تخدم عملية التعليم والتعلم بحسب صحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)