وحدة التدريب الطلابي بجامعة الملك خالد تنظم ملتقى برنامج التدريب الصيفي الدولي

وحدة التدريب الطلابي بجامعة الملك خالد تنظم ملتقى برنامج التدريب الصيفي الدولي

التعليم السعودي – واس : نظمت وحدة التدريب الطلابي بالمدينة الجامعية بأبها يوم أمس ملتقى النسخة الثالثة من برنامج التدريب الصيفي الدولي للعام الجامعي 1442.
وأكد معالي رئيس جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي أهمية فتح مجالات التعاون مع الجهات التعليمية والتدريبية العالمية من خلال هذا البرنامج، لافتًا إلى انعكاس ذلك على مخرجات الجامعة وتعزيز مهارات وقدرات الطلاب والطالبات.
وأشارت المشرف العام على وحدة التدريب الطلابي الدكتورة منى الشهري من جهتها إلى أنه تم في هذه النسخة مضاعفة أعداد قبول الطلاب والطالبات في البرنامج مقارنة بالدورات الماضية، لافتة إلى أنه بلغ عدد المستفيدين من البرنامج في هذه النسخة 244 طالبًا وطالبة، حيث تم تدريب المستفيدين في عدد من الجهات المتخصصة بـ 4 دول شملت الولايات المتحدة الأمريكية، وألمانيا، وأستراليا، والإمارات العربية المتحدة.
وعقدت وحدة التدريب الطلابي على هامش الملتقى ورشة عمل ناقشت أبرز العقبات والتحديات التي واجهت البرنامج في دورته الثالثة وسبل تطويره وتحسين مخرجاته في الدورات القادمة وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)