وحدة التوعية الفكرية ” حصانة ” تنفذ لقاء بقائدات مدارس تعليم المذنب

وحدة التوعية الفكرية ” حصانة ” تنفذ لقاء بقائدات مدارس تعليم المذنب

التعليم السعودي – واس : نفذت وحدة التوعية الفكرية ” حصانة ” بإدارة تعليم المذنب أمس ، لقاءَ تعريفيا بقائدات مدارس تعليم المحافظة ، لشرح الدليل التنظيمي والخطة التشغيلية ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمبنى إدارات الأقسام النسائية .
وأوضحت المساعدة لرئيس وحدة التوعية الفكرية ” حصانة ” نورة الشتوي أن الهدف من هذا اللقاء هو تحقيق الرؤية في برنامج الأمن الفكري والرسالة من خلال تقديم البرامج المعززة للأمن الفكري من خلال ممارسات تربوية تعليمية ذات فاعلية وكفاءة لتحصين المجتمع التعليمي من المهددات الفكرية لبناء مواطن الصالح وفق الدليل التنظيمي والخطة التشغيلية لبرنامج حصانة في المدارس .
كما تضمن اللقاء على عدد من الأهداف التفصيلية والعامة للتوعية الفكرية منها التعريف بوحدة التوعية الفكرية ” حصانة ” الرؤية والرسالة للوحدة ، إضافة إلى الحديث عن الخريطة التنظيمية العامة للبرنامج والخريطة التنظيمية الخاصة بوحدة التوعية الفكرية في إدارة التعليم وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)