وحدة تطوير المدارس بتعليم الرس تكرم قادة مدارس تطوير

وحدة تطوير المدارس بتعليم الرس تكرم قادة مدارس تطوير

التعليم السعودي : برعاية سعادة مدير التعليم الدكتور خليفة بن صالح المسعود  وعلى شرف سعادة مدير عام التطوير المدرسي الدكتور عبد الله بن فالح السحمة ، عقدت وحدة تطوير المدارس  بالقاعات التعليمة حفل تكريم لقادة مدارس تطوير ، والداعمين لتطبيق البرنامج .

وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير وحدة تطوير الأستاذ إبراهيم العايد كلمة أثنى فيها على الدعم الكبير الذي تلقاه الوحدة من شركة تطوير ومن القيادات العليا في الإدارة وعلى رأسهم سعادة مدير التعليم ومساعديه وعلى الجهود الكبيرة التي يبذلها مشرفو وقادة مدارس تطوير وتطرق فيها إلى بعض إنجازات الوحدة لهذا العام .

ثم ألقى الأستاذ صالح بن عبدالعزيز الغفيلي كلمة قادة مدارس تطوير شكر – من خلالها – الوحدة على ما تقدمه من جهود في دعم مدارس تطوير وأثنى بالشكر على جهود زملائه القادة وأضاف إلى حاجة مدارسنا إلى مثل هذا البرنامج الذي يسهم في تمكين المدارس وتحسين أدائها .

ثم كلمة سعادة مدير عام التطوير الدكتور عبدالله السحمة بهذه المناسبة أشاد بها بالجهود الكبيرة التي يبذلها سعادة مدير التعليم ومساعديه في سبيل دعم وحدة تطوير الأمر الذي رأينا أثره أثناء زيارة المدارس المطبقة للأنموذج .

كما أكد سعادته على ضرورة تكاتف الجهود والعمل التعاوني المشترك بين أقسام الإدارة في سبيل دعم وإنجاح هذا المشروع الوطني الكبير وبعد ذلك قُدِّم عرض مرئي بهذه المناسبة عرض من خلاله أبرز أعمال وإنجازات وحدة تطوير المدارس .

تلاه ذلك توقيع مذكر تفاهم مشتركة بين وحدة تطوير والإشراف التربوي ، تهدف لدعم العمل الإشرافي وتجويده في مدارس تطوير وقع المذكر كل من مدير الوحدة الأستاذ إبراهيم العايد ورئيس الإشراف التربوي الأستاذ موسى الخليفة .

ثم بعد ذلك تم تكريم قادة مدارس تطوير والداعمين للبرنامج ، وأعضاء بناء مبادرات إدارة التعليم وقد حضر الحفل المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ سليمان السحيم والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ خالد جايز الحربي وعدد كبير من القيادات التربوية بالإدارة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)