وحدة لقياس جودة التعليم في المدينة المنورة

وحدة لقياس جودة التعليم في المدينة المنورة

التعليم السعودي : أوصى مجلس تعليم منطقة المدينة المنورة في اجتماعه الأول لعام 1437، برئاسة مدير التعليم ناصر العبدالكريم أمس تصميم برنامج إلكتروني لرصد وتوثيق المنجزات، على أن تتولى إدارة التخطيط والتطوير العمل على استكمال الخطة الاستراتيجية للإدارة ومواءمتها مع خطة وزارة التعليم المنطلقة من السياسة العامة للتعليم بالمملكة، والتأكيد على ضرورة الحد من التعاملات الورقية في المكاتبات والمخاطبات بين الإدارات والمدارس وأن يتم إيجاد وحدة قياس لمستوى الجودة في الإدارة. وقدم مدير إدارة التخطيط والتطوير فهد بن عبدالله القايدي ورقة عمل بعنوان «الخطة الاستراتيجية بداية التميز»، فيما قدم مدير إدارة الجودة الشاملة ورقة أخرى عن إمكانية تسكين معايير جوائز التميز في الإدارات بحيث تصبح ممارسات واستراتيجيات. وتناولت ورقة العمل التي قدمها مدير تقنية المعلومات ماجد البيجاوي عرضا عن البرامج الإلكترونية وتجويد الأداء.
وعقد الاجتماع في قاعة الاجتماعات بمبنى ادارة التعليم في الحرة الشرقية والقاعة المرتبطة بها إلكترونيا في مبنى الشؤون التعليمية للبنات في حي المصانع بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)