وحدة للتواصل المجتمعي بتعليم الرياض

وحدة للتواصل المجتمعي بتعليم الرياض

التعليم السعودي : وقع مدير عام الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد أول من أمس مذكرة تفاهم “معرض كنوز” مع مؤسسة تصوير سعودي (SHP)، وهي الجهة المنفذة للمعرض، حيث يعد “كنوز” باكورة مشاريع وحدة التواصل المجتمعي، ويهدف “كنوز” إلى المحافظة على التراث السعودي، واستشعار مدى أهميته للاقتصاد الوطني في ظل رؤية 2030 لتنويع مصادر الدخل.
ويهدف معرض “كنوز” إلى ردم الفجوة والربط بين الأجيال الناشئة والأجيال السابقة، سواءً على مستوى التراث العمراني ومعرفة أهم معالمه بالمملكة أو على مستوى الفلكلورات المختلفة، أو على مستوى الأعمال اليدوية والحرف أو حتى على مستوى الأكلات والألعاب الشعبية.
وسيقام معرض “كنوز” بطريقة مختلفة عن المعتاد عليه في المعارض المشابهة، وذلك خلال العام الدراسي الحالي، وسيكون بالشراكة مع عدد من الجهات ذات العلاقة، ويستهدف كل شرائح المجتمع والميدان التربوي، حيث سيقدم فعالياته المختلفة مجموعة من طلبة تعليم منطقة الرياض، وسيمثل “كنوز” المملكة من خلال خمسة أجنحة تمثل خمسة أقاليم (وسطى وشمال وجنوب وشرق وغرب)، وسيتم الكشف عن تفاصيل “كنوز” ومحتوياته والفعاليات المصاحبة له قريبا وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>