ورشة بوزارة التعليم عن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

ورشة بوزارة التعليم عن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي

التعليم السعودي – واس : نُظم بوزارة التعليم اليوم ورشة عمل عن المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي (تطلعات مستقبلية)، بحضور مديري الجامعات الحكومية والأهلية وعدد من وكلاء وزارة التعليم.
وبين معالي نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي،أن الهدف من تنظيم هذه الورشة هو تقييم وتطوير أداء المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي في دوراته القادمة.
وأوضح أن الورشة تأتي استجابة لما عبر عنه مديري الجامعات في أكثر من لقاء عن الرغبة في التطوير والتحديث للمعرض، واستهداف بعض برامجه بما يتوائم مع البرامج والمشاريع التي تقدمها الجامعات ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030 م ، مشيراً إلى أن تكرار إقامة هذا المعرض سنوياً بنفس الآلية ونفس الأسلوب ربما يكون أثر على أعداد الزوار من المهتمين والباحثين والطلاب وغيرهم الأمر الذي يستدعينا للوقوف في هذه الورشة لمناقشة سبل تطويره وتقديمه، والخروج بأفضل التوصيات.
وأفاد معالي نائب وزير التعليم أن المعني بهذا المعرض والمؤتمر الدولي هم الجامعات في المملكة، بغية تطوير هذه التظاهرة السنوية من حيث ماذا يريدون طرحه فيه من موضوعات، وأهداف، وفعاليات، وطرق تنظيم، متمنياً للمشاركين في هذه الورشة أن يخرجوا بتوصيات تسهم في تطوير ، واستثمار هذه التظاهرة السنوية ، بما يعود على الجامعات ومبادراتها المتميزة بالنفع والفائدة .
وتضمنت حلقات النقاش استعراض جامعة الملك عبدالعزيز، وجامعة الأميرة نورة، وجامعة الطائف بعض الآراء والتوجهات المستقبلية للمعرض والمؤتمر الدولي للتعليم العالي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)