ورشة عمل تؤكد دور المرأة في مواجهة التحديات

ورشة عمل تؤكد دور المرأة في مواجهة التحديات

التعليم السعودي : أكدت ورشة تفاعلية ضمن خطة تطوير لتحقيق التنمية المهنية للمعلمات والإداريات، على دور المرأة وإحساسها بمسؤوليتها في مواجهة التحديات التي تواجه المجتمع، مع الانفتاح على الآخر والاعتزاز بهويتنا ولغتنا وحضارتنا وانتمائنا لأقدس وأطهر وطن.

وتطرقت مشرفة الحوار الوطني في ينبع منى الغامدي في الورشة التي استضافتها الابتدائية الـ19 للبنات، إلى أهداف ورؤية مركز الحوار الوطني الذي يؤدي رسالته السامية في نشر ثقافة الحوار والتعايش وتقبل الرأي الآخر بين كافة شرائح المجتمع، فيما يسعى لتحقيق معاني الإسلام الخالدة التي تنطلق من التأسي بقدوتنا نبي الرحمة الذي بعث ليتمم مكارم الأخلاق، وليكون رسول المحبة والسلام والتعايش والاعتدال والوسطية.

وشددت على ضرورة أن يكون شعارنا المحبة والسلام مع النفس والآخرين، والدعوة لصفاء القلوب بعيدا عن الحقد والكراهية، من أجل مجتمع متماسك قوي البنيان، لا يمكن اختراقه من أي عوامل أو قوى خارجية وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)