ورشة عمل تستطلع آراء معلمي ومعلمات المهد حول آليات النقل الخارجي

ورشة عمل تستطلع آراء معلمي ومعلمات المهد حول آليات النقل الخارجي

التعليم السعودي : شارك أكثر من 60 معلماً ومعلمة في ورشة عمل نظمتها إدارة التعليم بمحافظة مهد الذهب أمس ، حول “آليات حركة النقل الخارجي وفرص تحسينها”.
وبيّن مدير التعليم بالمحافظة الدكتور سعيد بن عليثة الجريسي أن الورشة تأتي في إطار تحقيق رؤية وزارة التعليم بضرورة إشراك المعلمين والمعلمات في بناء رؤية النقل الخارجي المستقبلية, ومساهمتهم بشكل مباشر في صنع القرار المرتبط بأداء رسالتهم المهنية, منوهاً بالاهتمام الذي يحظى به المعلمون والمعلمات من الحكومة الرشيدة, وحرصها على تحقيق راحتهم واستقرارهم الوظيفي, باعتبار ذلك الركيزة الأساسية لأي تطوير يشهده قطاع التعليم حاضراً ومستقبلاً.
من جانبه أفاد مدير شؤون المعلمين بتعليم المهد عيادة الغيداني أن شريحة كبيرة من معلمي ومعلمات المحافظة من طالبي النقل الخارجي, مشيراً إلى أن انعقاد الورشة يأتي لمعرفة وجهة نظرهم بشأن آليات النقل الخارجي, وأخذ مقترحاتهم, تمهيداً لرفعها إلى وزارة التعليم وفق الآلية المعتمدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)