ورشة عمل حول كفاءة طاقة الإطارات بغرفة المدينة المنورة

ورشة عمل حول كفاءة طاقة الإطارات بغرفة المدينة المنورة

التعليم السعودي : تنظم الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة اليوم ، ورشة عمل بعنوان ( مقاومة الدوران والتماسك على الأسطح الرطبة لإطارات المركبات ) .
وتهدف الورشة , إلى التعريف باللائحة الصادرة من الهيئة السعودية للموصفات والمقاييس والجودة الخاصة بمتطلبات مقاومة الدوران والتماسك على الأسطح الرطبة لإطارات المركبات، إلى جانب التعريف بالبرنامج السعودي لكفاءة الطاقة و معايير كفاءة الطاقة للإطارات ومدى تأثير المواصفات القياسية على استهلاك الطاقة التي ستنخفض من جراء ذلك وفقا للمركز السعودي لكفاءة الطاقة بنسبة من  2-4% بعد تطبيق اللائحة .
وأكد أمين عام الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة على عواري أن دور الغرفة التجارية يأتي تعزيزاً لمنظومة السلامة لسائقي المركبات والركاب وتوعيتهم وتثقيفهم بالإرشادات الاجرائية والعملية عند شراء الاطارات وفقا للقواعد والاشتراطات الدولية للفحص والتقصي وتوعية أكبر شريحة مستهدفة من الموزعين والباعة والمستهلكين وتأكيداً لثقافة التناقل لتعزيز المفهوم المعرفي للسلامة حفاظاً على الأرواح والممتلكات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)