ورشة عمل عن الاستثمار بجامعة الملك سعود

ورشة عمل عن الاستثمار بجامعة الملك سعود

التعليم السعودي :افتتح وكيل جامعة الملك سعود لتطوير الأعمال الدكتور محمد السديري ورشة عمل بعنوان «واقع الاستثمار في الجامعة» أمس الأحد في قاعة الدرعية بمقر الجامعة.

وتهدف الورشة إلى استطلاع مرئيات المشاركين حيال واقع الاستثمار في جامعة الملك سعود، وتشخيص أبرز المشكلات التي قد تعيق الاستثمار في الجامعة والتعرف على سبل مواجهتها ومقترحات التطوير والفرص الاستثمارية المتاحة أمام الجامعة سواء داخلها أو خارجها.

الورشة بدأت بكلمة للدكتور محمد السديري، اكد على أن الاستثمار في الجامعة يسعى نحو مزيد من التطوير والبناء على الجهود المتراكمة في مجال الاستثمار الجامعي وتنمية الموارد الذاتية وتشخيص التحديات، والسبل التي يمكن من خلالها تجاوز تلك التحديات حيث عمدت الجامعة إلى إنشاء وكالة لتطوير الأعمال تسهم في تنمية الموارد الذاتية من خلال تطوير الأعمال والاستثمار في مجالات عدة.

بعد ذلك بدأت محاور الورشة التي أدارها د. بندر العتيبي حيث استطلع مرئيات المشاركين في ورشة العمل حيال واقع الاستثمار في جامعة الملك سعود.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)