ورشة عمل لتطوير نادي القراءة بمراكز أحياء الطائف

ورشة عمل لتطوير نادي القراءة بمراكز أحياء الطائف

التعليم السعودي : – واس – نظم المركز الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمحافظة الطائف أمس ورشة عمل بعنوان “تطوير نادي القراءة” وذلك بمقر جمعية مراكز الأحياء في المحافظة.
وأوضح الناطق الإعلامي بالجمعية بالمحافظة ناصر شراحيلي أن الورشة تهدف إلى بحث السبل التي يمكن من خلالها تطوير نادي القراءة التابع للجمعية، وتقديمه للمجتمع في قالبٍ عصري وجذاب يواكب تطورات التعليم التقني، ويساعد على إثراء المعرفة الثقافية لدى الفرد والمجتمع، ويستهدف المواطن البسيط وينمي ثقافة المعرفية بتواجد عدد من المهتمين بالجوانب الثقافية.
وأكد أن أهمية الورشة تنبع من قدرة مشروع نادي القراءة على تحقيق عوائد جيدة على المستوى المعرفي، ويضمن الرقي بفكر المجتمع وثقافته، مبيناً أن إيمان الجمعية بالمنجزات الاجتماعية التي ستنتج عن المشروع متى فُعّل بالشكل المثالي، دفعها للعمل على توسعته من خلال الشركاء والمهتمين في هذا المجال.
وأشار قائد نادي القراءة الدكتور محمد الزايدي أن فكرة المشروع تأتي بهدف تكوين نادي مجتمعي يستقطب المهتمين بالقراءة وبعالم الكتب، ويسهم في البناء الثقافي للمجتمع، وإنشاء مجتمع مهتم بالقراءة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)