ورشة عمل لطلاب الإعلام في جامعة المؤسس

ورشة عمل لطلاب الإعلام في جامعة المؤسس

التعليم السعودي : نظم قسم العلاقات العامة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة ورشة عمل لطلاب التدريب بالقسم بعنوان “مقعد القيادة”، التي شارك فيها أكثر من 90 طالب إعلام ممن يسعون للتعرف على سوق العلاقات العامة بالمملكة، واستطلاع مستجدات القطاع، وفرص العمل والتطوير التي يقدمها. وقد حضر افتتاح ورشة العمل الدكتور أسامة جستنية، عميد كلية الاتصال والإعلام، والدكتور أنمار مطاوع، المشرف على الأقسام العلمية بالكلية.

وقد هدفت ورشة العمل إلى تعريف طلاب التدريب بالقسم بدور العلاقات العامة كأداة استراتيجية ومحورية للعديد من الشركات والهيئات والمنظمات العامة والخاصة وغير الربحية. وتضمنت ورشة العمل أربعة محاور رئيسية شملت: التعرف بعمق على مفهوم العلاقات العامة، وتطوير وتعزيز مهارات الاتصال والتواصل، واكتشاف وإطلاق الطاقات الإبداعية، والتعرف على قصص النجاح بما تتضمنه من تحديات وإنجازات.

من جانبه أشاد خبير العلاقات العامة محمد بن عايد العايد بمستوى الفكر والإبداع الذي يملكه طلاب الإعلام – قسم العلاقات العامة بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، مؤكداً أن مستقبل العلاقات العامة في المملكة يبشر بمزيد النمو والتطور، وطلاب قسم ( العلاقات العامة) جاهزون للعب دور أساسي في صناعة العلاقات العامة.

الورشة اتسمت بطابعٍ غير مألوف، حيث تفاعل طلاب التدريب مع مقدمها من خلال سلسلة من التمارين الواقعية في مجال العلاقات العامة، بالإضافة إلى الجانب العملي، والذي تضمن تخطيط وتنظيم حملة علاقات عامة لصالح الجامعة. وفي ختام الورشة، تم توزيع شهادات تقديرية على الطلاب الذين شاركوا فيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)