ورشة عمل لمناقشة معايير جائزة حمدان بن راشد لفئتي المعلم و الطالب

ورشة عمل لمناقشة معايير جائزة حمدان بن راشد لفئتي المعلم و الطالب

التعليم السعودي : استعرضت جائزة الشيخ حمدان بن راشد للتميز العلمي أهم المعايير لفئة المعلم المتميز وفائق التميز و فئة الطالب المتميز .
و جاءت ورشة العمل  التي أقيمت في مقر الوزارة بالتواصل مع إدارات التعليم مناقشة لأهم  المعايير والمستجدات التي وضعتها الجائزة في دورتها التاسعة عشر .
واستعرض مستشار فئة المعلم المتميز للجائزة الأستاذ حسن الحمادي أهم المعايير التي وضعتها الجائزة لهذه الفئة والتي تدور حول أربعة محاور رئيسة وهي : الآداء التعليمي ،القدر على التميز ،التنمية المهنية (الجهود والمبادرات) ، الإلتزام المهني و الأخلاقي
و تدور محاورالجائزة لفئة الطالب المتميز حول :التفوق الدراسي ،السمات القيادية و المهارات ، المواهب و الهوايات ، رسائل تزكية .
من جانبه أشار مدير عام النشاط الطلابي بالوزارة عبد  الحميد المسعود أن الجائزة ذات أهمية في دعم العملية التعليمية متمنيا أن تكون الدورة متميزة لكافة الفئات واستمرارها دليل على نجاحها مشيدا بمشاركة المملكة العربية السعودية و تقدمها خلال الدورات السابقة .
وشملت ورشة العمل على مناقشة المعايير من قبل المنسقين والمنسقات في إدارات التعليم والرد على الاستفسارات و المداخلات التي تخص الجائزة وفقاً لوزارة التعليم. 

HAMDANWORK (1)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)