ورشة عمل لوكلاء المدارس في ضباء

ورشة عمل لوكلاء المدارس في ضباء

التعليم السعودي :عقد مكتب التربية والتعليم في محافظة ضباء لقاء لوكلاء المدارس وورشة عمل “الأدوار وفق الدليل الإجرائي”، بحضور مدير مكتب التربية والتعليم في المحافظة محمد بن فرج سليم.
وشارك مدير التربية والتعليم بمحافظة ضباء بورقة عمل حول الدليل الإجرائي، تضمنت ماهية عمل وكيل المدرسة والمهام الموكلة إليه، فيما ألقى رئيس الشؤون التعليمية عبد الله العميري ورقة عمل تناول فيها المهارات والقدرات، والسمات الشخصية لوكيل المدرسة، فيما تضمنت الورقة الأخيرة التي قدمها مشرف الإدارة المدرسية سالم العرادي مهام وكيل المدرسة وفق الدليل الإجرائي.
و شهد اللقاء الذي عقد في مدرسة ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم في ضباء نقاشا مع المشاركين من وكلاء المدارس والمحاضرين يدعم أوجه العمل التربوي في إطاره الإداري المتمثل في أدوار وكلاء المدارس المكملة للعملية التعليمية والتربوية.
وينظم مكتب التربية والتعليم في ضباء بشكل مستمر العديد من الفعاليات والدورات التدريبية والتثقيفية التي تصب في صالح تطوير الكوادر التعليمية وتدعيم الأسس التي يقوم عليها العمل التربوي في شقيه الإداري والتعليمي، بدعم من مدير عام التربية والتعليم في منطقة تبوك الدكتور محمد عبدالله اللحيدان، في ضوء الجهود المكثفة التي تقوم بها الوزارة في هذا الصدد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)