ورش عمل بتربية جازان لتأهيل 200 مدرِّسة

ورش عمل بتربية جازان لتأهيل 200 مدرِّسة

التعليم السعودي : أقامت كلية التربية للأقسام العلمية بجامعة جازان ورشتي عمل تدريبية على مدار الأسبوع وذلك بمقر الكلية بهدف تدريب أكثر من 200 من عضوات هيئة التدريس.
حيث اهتمت ورشة العمل الأولى بموضوع الإرشاد الأكاديمي من حيث أهدافه، وأدواته، لمعرفة مهام المرشدة الأكاديمية للكلية والتي منها الإشراف العام على المرشدات الأكاديميات، ومتابعة ما يرفع للمرشدة من حالات، كذلك مهام المرشدة الأكاديمية للكلية المتمثلة في الإلمام بالعديد من الأمور الواجبة على كل من يعمل في مجال الإرشاد الأكاديمي.
وبحسب صحيفة المدينة تناولت ورشة العمل الثانية لائحة الدراسة والاختبارات للمرحلة الجامعية وما يتعلق بـ «الاعتذار والتأجيل» والفرق بينهما، وكذلك التحويل بين الكليات والأقسام ، و الانقطاع عن الدراسة وإعادة قيد نظام المكافآت بالجامعة.
من جانبها أكدت عميدة كلية التربية للأقسام العلمية بجامعة جازان الدكتورة عائشة زكري أهمية مثل هذه الورش للارتقاء بمستوى معارف ومهارات وخبرات عضو هيئة التدريس لتصب في محصلة الطالبة وبالتالي في جودة مخرجات الجامعة وتطبيق المعايير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)