ورش عمل تحليل وتحكيم المحتوى تنهي تحليل وتحكيم 64 مادة

ورش عمل تحليل وتحكيم المحتوى تنهي تحليل وتحكيم 64 مادة

التعليم السعودي : تختتم اليوم في الطائف فعاليات ورش عمل تحليل وتحكيم المحتوى للمواد الدراسية للمرحلتين المتوسطة والثانوية بعد أن انتهى المشاركون من تحليل وتحكيم وتحديث 64 مادة دراسية منها 46 للبنين و18 للبنات.
كما طالبوا بزيادة عدد مدخلي البيانات لسرعة رفع الفقرات للبوابة الوطنية، وزيادة عدد الأيام الخاصة بالورشة، للانتهاء من أكبر قدر من المواد بجودة عالية.
من ناحيته أكد حسين الكناني مدير برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي بجدة، أن العمل في الورش يركز على الجودة، وسرعة الإنجاز، والدقة في عملية الرفع للبوابة الوطنية.
من جهتها، أشارت مديرة برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي بالطائف، فاطمة حمدي، إلى أنه تمت إضافة ورشة لمادة “علم الاجتماع” في المرحلة الثانوية إلى اللجان النسائية، وذلك لاختلاف المحتوى لدى البنين والبنات، وكذلك مدخلات بيانات لضمان السرعة في عملية رفع المواد للبوابة الوطنية ومن ثم لبنك الأسئلة.
فيما أشارت مديرة برنامج تطوير مهارات تقويم التحصيل الدراسي بجازان، إشراق أحمد علي إلى أن نظام المقررات لم يكن ضمن أعمال هذه الورشة، موضحة أنه تم تحكيم أغلب مواده العام الماضي. وأضافت أن مواد نظام المقررات ثابتة، مشيرة إلى تطبيق مشروع علوم الرياضيات على مدارس نظام المقررات خلال العام الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)