ورش عمل لتفعيل إستراتيجية تطوير عسير بالتعليم

ورش عمل لتفعيل إستراتيجية تطوير عسير بالتعليم

التعليم السعودي – واس : عقدت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير أمس، ورشة عمل لاستعراض وتفعيل إستراتيجية المنطقة ” قمم وشيم “.
وأوضح مدير عام التعليم في المنطقة الدكتور أحمد العُمري أن الإدارة شكّلت فرق عمل لتفعيل الإستراتيجية وفق خطة إجرائية على مستوى الإدارة والمكاتب والمدارس، مشيراً إلى أن الإدارة أقرّت تنفيذ ورش عمل، ولقاءات، وبرامج وملتقيات ومناشط عدة، ومسابقات وعقد شراكات مع مكونات التعليم الأخرى في المنطقة، سواءً في التعليم الجامعي أو التقني، من شأنها إعداد الإنسان للمشاركة الفاعلة في مسيرة التنمية في المنطقة، بالإضافة إلى الاستقطاع من زمن الحصة الدراسية لتثقيف الطلاب والطالبات بممكنات المنطقة السياحية والتراثية والثقافية، ومستهدفات الإستراتيجية وما ستحدثه من نقلة نوعية في المسيرة التنموية والاقتصادية والسياحية على مستوى المملكة بشكل عام، ومنطقة عسير بشكل خاص.
يذكر أن إستراتيجية تطوير منطقة عسير تهدف إلى أن تكون المنطقة وجهة عالمية طوال العام، لما تملكه من مقومات طبيعية وبشرية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)