ورش عمل مصاحبة لمعرض تخرج الدفعة الأولى لقسم التصميم الجرافيكي

ورش عمل مصاحبة لمعرض تخرج الدفعة الأولى لقسم التصميم الجرافيكي

التعليم السعودي :  استضاف قسم التصميم الجرافيكي والوسائط الرقمية بكلية التصاميم والفنون بجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن عددا من المختصات لتنفيذ ورش عمل على هامش معرض أعمال خريجات الدفعة الأولى ” تحرى 11″، والذي رعته مديرة الجامعة د.هدى العميل بالقاعات التدريبية في المكتبة المركزية.

حيث تنوعت عناوين ورش العمل، فقد قدمت مهندسة الديكور والمصممة آية جبريل ورشة عمل “فن الخط العربي.. الماضي والمستقبل” التي تتميز بخبرتها في كتابة الأسماء بطريقة فن الخط التجريدي، وخلال الورش ستتحدث المصورة الأستاذة مروة المقيط عن تجربتها الشخصية في التصوير وأبرز التحديات التي واجهتها فيه، حيث حصلت على جائزة عالمية أثناء دراستها للماجستير في بريطانيا عن صورة “مذكرات مزاج”. إضافة إلى ذلك تقدم خنساء أبو ناجي مختصة وخبيرة في التصميم الجرافيكي ورشة ” تصميم الهوية التجارية ” لتطرح موضوع كيفية صياغة الهوية التجارية وتسجيلها ومدى أهمية أن تكون معبرة من خلال أساليب تسويقية لبناء صورة ذهنية وإيجابية لدى العملاء، إلى جانب ورشة أخرى بعنوان” الحياة العملية للمصمم الجرافيكي “. كما تم استضافة المصورة الفوتوغرافية مديحة العجروش أول امرأة سعودية تحترف التصوير الفوتوغرافي منذ أكثر من خمسة وثلاثين عاماً، لتنفيذ ورشة عمل “النجاح في التصوير الفوتوغرافي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)