وزارة الاتصالات تفتح باب التسجيل في ورش عمل عن التجارة الإلكترونية والتصوير الرقمي

وزارة الاتصالات تفتح باب التسجيل في ورش عمل عن التجارة الإلكترونية والتصوير الرقمي

التعليم السعودي : – واس – أعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات ممثلة في مبادرة “نشر الثقافة والمعرفة الرقمية” عن فتح باب التسجيل في عدد من ورش العمل في التجارة الإلكترونية والتصوير الرقمي، وتم طرح 9 ورش عمل للتجارة الالكترونية، و 6 ورش عمل للتصوير الرقمي في مدن : الرياض، جدة، الدمام، القصيم، حائل، وينبع.
وستنطلق أولى هذه الورش يوم الأحد القادم وتستمر حتى يوم الأربعاء 3 /12/ 1436هـ على مدار أربعة أيام في الإسبوع وهي متاحة للرجال والنساء.
وستشهد الغرفة التجارية بالرياض أولى الفعاليات وهي متاحة للرجال والنساء وتليها في الأسبوع الثاني مباشرة مدينة الدمام تبدأ من يوم في الـ 15 من الشهر الحالي على مدى أربعة أيام بمقر الغرفة التجارية بالدمام للجنسين، ثم تنتقل الورش لبقية المدن المقرر إقامتها بها .
وتتناول ورش عمل التجارة الالكترونية العديد من الموضوعات : كمقومات نجاح أو فشل التجارة الإلكترونية، وكيفية بناء العلامات الإلكترونية، وتعرض لمنصات المتاجر الالكترونية وطريقة إنشائها، ووضع استراتيجيات تسويقية رقمية، وطرق اختيار المنتجات والتعامل مع الموردين، وآليات وطرق إيصال منتجاتك للعملاء المستهدفين ، واستراتيجيات التسويق الالكتروني، وغيرها من الموضوعات المهمة.
بينما تناقش ورش عمل التصوير الرقمي الموضوعات التالية : التصوير باستخدام الكاميرات المختلفة، والتصوير بغرض تسويق منتج ما، وفن التصوير بالهاتف النقال، وقواعد وأخلاقيات التصوير، ونصائح عند التصوير.
يذكر أن مبادرة نشر الثقافة والمعرفة الرقمية تعمل على تنفيذ مجموعة من الأفلام التوعوية التي تستهدف فئات المجتمع المختلفة، لمواكبة المستجدات ومراعاة شمولية الرسالة التوعوية لتلبية احتياجات كافة فئات المجتمع لها، في عصر تتسارع فيه وتيرة تطور الصناعة في هذا القطاع الحيوي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)