وزارة التجارة تتلف مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية في نجران

وزارة التجارة تتلف مستحضرات تجميل منتهية الصلاحية في نجران

التعليم السعودي :أتلفت وزارة التجارة والصناعة مستحضرات تجميل تجاوزت 1200 منتج في أسواق نجران وذلك بعد ثبوت انتهاء تاريخها وعدم صلاحيتها للاستخدام ، فيما كانت معدة للبيع للمستهلكين.
وتم إيقاع الغرامات الفورية على ملاك المحال المخالفة واستدعائهم للتحقيق لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم ، فيما اشتملت المواد التي تمت مصادرتها على كريمات، وزيوت، وأصباغ، وعدد آخر من مواد التجميل.
وكانت فرق الرقابة في منطقة نجران قد أجرت جولات رقابية على عدد من المحال التجارية الخاصة بمواد التجميل والتي اتضح من خلالها عدم اتباع عدد منها للطرق النظامية في البيع من حيث وضع السعر على المنتجات المعروضة للبيع، إلى جانب وجود كميات من المواد الفاسدة والتي تضر المستهلك عند استخدامها.
وحذرت وزارة التجارة والصناعة من التورط في بيع المواد منتهية الصلاحية التي تضر بسلامة المستهلكين، مؤكدة أنها ستوقع أشد العقوبات النظامية بحق المخالفين وأنها ستواصل إجراء الجولات الرقابية على الأسواق، والمحال التجارية، والمستودعات الغذائية، وجميع المنشآت التجارية، والصناعية للتأكد من نظامية أعمالها، وعدم وجود ممارسات غش، وتحايل على المستهلكين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)