وزارة التجارة تحدد أسعار بيع الإسمنت وتتفاعل مع المستهلكين برقم مجاني

وزارة التجارة تحدد أسعار بيع الإسمنت وتتفاعل مع المستهلكين برقم مجاني

التعليم السعودي : أصدر وزير التجارة والصناعة قراراً بتحديد سعر بيع كيس الإسمنت بما لا يتجاوز 12 ريالا تسليم المصنع و 14 ريالاً للمستهلك النهائي في مباسط ومحلات بيع الإسمنت، وتحديد سعر الطن السائب بـ240ريالاً .
وقد قامت وزارة التجارة والصناعة ووزارة البترول والثروة المعدنية بالعمل على توفير كميات إضافية من الإسمنت عن طريق إمداد التوسعات الحديثة بالوقود وتشغيل المصانع بكامل طاقتها الإنتاجية وأن يكون ذلك بأسعار مناسبة للمواطنين , وذلك تنفيذا لتوجيهات الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود , حيث ستوفر كميات إضافية تعادل 15% زيادة في الوفر في الأسواق , كما ستوفر كميات إضافية تقدر بـ 150 مليون كيس إسمنت سنوياً.
وبحسب مصادر صحفية مطلعة فقد تشرفت  وزارة التجارة والصناعة برفع أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين على هذا الدعم الكريم , داعية جميع المواطنين إلى الإفادة عن أي حالات تجاوز لهذه الأسعار من خلال الإتصال بمركز التفاعل مع المستهلك على الهاتف المجاني 8001241616.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)