وزارة التجارة والصناعة تنظم منتدى فرص الأعمال السعودي الفرنسي الأول في باريس

وزارة التجارة والصناعة تنظم منتدى فرص الأعمال السعودي الفرنسي الأول في باريس

التعليم السعودي : تنظم وزارة التجارة والصناعة منتدى فرص الأعمال السعودي الفرنسي الأول في باريس خلال الفترة من 29/5 إلى 2/6/1434هـ الموافق من 10 إلى 12 ابريل 2013م ، التي تأتي على غرار منتديات فرص الأعمال السعودية التي أقامتها المملكة في الولايات المتحدة الأمريكية وبلجيكا واليابان .
وأوضحت الوزارة في بيان لها اليوم أن المنتدى يأتي في إطار تنمية العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين المملكة والدول التي ترتبط معها بعلاقات صداقه وتبادل تجاري ,مبينة أنه تم التنسيق مع وزارتي الاقتصاد والتجارة الخارجية الفرنسية على عقد المنتدى بمشاركة نخبة مميزة من المسؤولين ورجال الأعمال في البلدين الصديقين , مؤكدين أن المنتدى يعد الأول بين المملكة وفرنسا ويعني بتطوير وتنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين البلدين ،الذي سيغطي عدداً من الموضوعات مثل التجارة والاستثمار ، والاقتصاد والمال ، والصحة ، والتعليم، والطاقة والمياه.
مما يذكر أن حجم التبادل التجاري بين البلدين بلغ خلال عام 2011م أكثر من 43 مليار ريال ,ويميل الميزان التجاري لصالح المملكة منذ عام2009م .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)