وزارة التربية تختتم فعاليات أعمال الملتقى الأول للمناهج بمحافظة ينبع

وزارة التربية تختتم فعاليات أعمال الملتقى الأول للمناهج بمحافظة ينبع

التعليم السعودي : نظمت وزارة التربية والتعليم بمحافظة ينبع أعمال الملتقى الأول للمناهج والذي اختتم حيث واصلت إدارات التربية والتعليم المطبقة لملتقيات المناهج المدرسية والمحلية عرض تجاربها وإنجازاتها والنتائج التي توصلت إليها .
ففي الجلسة الأولى استعرض مدير إدارة التخطيط والتطوير بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة المدينة يعقوب عفيفي جهود المدارس والإدارة في تفعيل ملتقيات المناهج المشاركة الواسعة في تقديم الأفكار والآراء لتطوير المنهج المدرسي بشكل يتلاءم مع احتياجات الطلاب ومتطلبات المجتمع .
هذا وقد قدمت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الأحساء عرضا عن منجزات الملتقيات المدرسية والمحلية في تطوير المناهج شمل على إحصاءات ونماذج متعددة ألقاها مدير إدارة التخطيط والتطوير حمد سعود العمر .
تلا ذلك عرض إدارة التربية والتعليم بمحافظة بيشة قدمه مدير إدارة التخطيط والتطوير أحمد الشمراني استعرض فيه أهم المنجزات التي توصلت إليها الملتقيات المدرسية والمحلية في المحافظة .
وفي ختام الجلسة قدم مدير إدارة التخطيط والتطوير بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالرياض سعود عبداللطيف خلاصة نتائج تطبيق الملتقيات المدرسية والمحلية للمناهج في منطقة الرياض التعليمية.
فيما اشتملت الجلسة الثانية على ثلاثة عروض لإدارات التربية والتعليم في عنيزة والخرج والقنفذة ، تطرق خلالها أمين ملتقى المناهج خالد بن صالح القريشي إلى المراحل الزمنية بدء من فكرة الملتقيات المدرسية والمحلية والمركزية حتى ختام المرحلة الأولى من مراحل خطة الملتقيات ( مرحلة التأسيس ).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)