وزارة التربية والتعليم تنظم اللقاء الأول للتعريف بآلية إدارة “تواصل” الإلكترونية

وزارة التربية والتعليم تنظم اللقاء الأول للتعريف بآلية إدارة “تواصل” الإلكترونية

التعليم السعودي – واس – :نظمت وزارة التربية والتعليم ، أمس ، اللقاء الأول لإدارة “تواصل”الإلكترونية ، برعاية معالي نائب وزير التربية والتعليم لتعليم البنات نوره الفايز ،وذلك للتعريف بدور الإدارة في توفير الوقت والجهد وتسهيل وصول صوت المتعاملين مع الوزارة بشكل آلي .
وأوضحت الفايز في كلمة لها خلال اللقاء أن وزارة التربية والتعليم تعتمد التقنية في تعاملاتها الإدارية والخدمات التي تقدمها إدارة تواصل بتوفير الاتصال السريع والدائم للمستفيد من خدمات الوزارة ، تحقيقاً لمبدأ الشفافية عن طريق استقبال وتمرير كل ما يرد من معلومات من وإلى المستفيد والعكس.
ومن جانبها قالت مديرة إدارة تواصل الإلكترونية آمال بنت عبدالمحسن العصيمي إن تصميم برنامج خدمة تواصل الإلكترونية في وزارة التربية والتعليم استخدمت فيه العديد من الطرق المرنة التي تسمح للمستفيد بأن يكون مشاركًا ومتفاعلاً في الوقت نفسه من خلال طرح طلباته ومقترحاته.
وبينت أنه تم إنشاء إدارة خدمات تواصل الإلكترونية لمساعدة المستفيد من الخدمة لإيصال صوته وتحقيق متطلباته وتطلعاته التي يرجوها من الوزارة، داعمة بذلك التطوير والتغيير المنظم للرقي بجودة العمل التربوي ، لتحقيق التواصل بين منظومة المستفيدين، كونه أصبح مجالاً من المجالات الهامة التي اكتسحت كل مظاهر الحياة.
يذكر أن الإدارة المستحدثة تم اعتمادها بتوجيه من صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم ، وتتكون الإدارة الجديدة وإداراتها الفرعية في إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات، وفقاً لهيكلها التنظيمي من مكتب المدير العام المرتبط بمدير عام خدمات (تواصل) وقسم الاستقبال وقسم تنسيق الخدمة.
حضر اللقاء وكيل التعليم لتعليم البنات الدكتورة هيا العواد ، وعدد من المسؤولات ومديرات العموم في مختلف إدارات تعليم البنات في المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)