وزارة التعليم تستعد للمشاركة في مؤتمر EWF ومعرض “بت لندن٢٠٢٠”

وزارة التعليم تستعد للمشاركة في مؤتمر EWF ومعرض “بت لندن٢٠٢٠”

التعليم السعودي – متابعات : تشارك وزارة التعليم في مؤتمر EWF  ضمن فعاليات معرض  “بت لندن٢٠٢٠” الدولي لتقنيات التعليم، والذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من ٢٢- ٢٥ يناير  ٢٠٢٠.
ويشارك في المعرض ١٤٦ دولة من مختلف دول العالم، وأكثر من ٨٠٠ جهة وشركة تعليمية، ويحضره ما يقارب ٣٤ ألف زائر سنوياً.
وتهدف مشاركة وزارة التعليم في هذا المعرض العالمي إلى جذب استثمارات عالمية في التعليم العام والجامعي، بمشاركة شركات ” تطوير التعليم القابضة”، وهي شركة تطوير للخدمات التعليمية، وشركة تطوير خدمات النقل التعليمي، و شركة تطوير المباني، بالإضافة إلى شركة تطوير لتقنيات التعليم ” تيتكو”.
ويرأس وفد الوزارة المشارك في فعاليات معرض بت ٢٠٢٠، نيابة عن معالي وزير التعليم، وكيل الوزارة للتعليم العام الدكتور محمد المقبل، وبعضوية المشرف العام على مكتب تحقيق الرؤية الدكتور عاطف العمري، وعدد من قيادات الوزارة ومسؤولي شركات تطوير المختلفة.
يذكر أن  “معرض بت” يعد من أكبر المحافل الدولية في المجال التعليمي والتي تقام سنوياً لتقديم وعرض خدمات تكنولوجيا وتقنيات وحلول التعليم المتقدمة، ويقام ضمن فعالياته العديد من الندوات والجلسات الحوارية واجتماعات وورش العمل واللقاءات في العديد من المجالات المتعلقة بالاستثمار في التعليم وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)