وزارة التعليم تنظم ورشة عمل لمناقشة مسودة اللائحة التنظيمية للجامعات والكليات الأهلية وفروع الجامعات الأجنبية

وزارة التعليم تنظم ورشة عمل لمناقشة مسودة اللائحة التنظيمية للجامعات والكليات الأهلية وفروع الجامعات الأجنبية
التعليم السعودي – متابعات : نظمت وزارة التعليم ورشة عمل لمناقشة مسودة اللائحة التنظيمية للجامعات والكليات الأهلية وفروع الجامعات الأجنبية، وذلك بحضور  وكيل الوزارة للتعليم الأهلي الجامعي د.عبدالعزيز العثمان وعدد من ممثلي الجهات الحكومية والأكاديمية والجامعات. 
واستعرضت ورشة العمل بنود مسودة اللائحة، وأبرز الفروقات والإضافات التي نظمتها اللائحة التنظيمية الجديدة للجامعات والكليات الأهلية وفروع الجامعات الأجنبية. 
واطلع المشاركون على المقارنات المرجعية  والتجارب الإقليمية في هذا المجال، بالإضافة إلى استقبال مداخلات المشاركين في الورشة وملاحظاتهم حول فصول ومواد اللائحة. 
ووجه وكيل وزارة التعليم للتعليم الجامعي الأهلي بدراسة جميع الملاحظات مع مستشاري الوكالة، بما يحقق أهداف وتطلعات الوزارة في تحقيق رؤية المملكة 2030، مشيراً إلى أن جميع الآراء والمقترحات ستتم دراستها. 
شارك في ورشة العمل عدد من رؤساء الجامعات وعمداء الكليات الأهلية وممثليهم، وممثلي وزارة الاستثمار، ووزارة التجارة، وهيئة تقويم التعليم والتدريب، والأمانة العامة لمجلس شؤون الجامعات، ووكالة وزارة التخطيط والتطوير، وهيئة المدن والمناطق الاقتصادية، والمركز الوطني للتنافسية، إلى جانب أعضاء فريق عمل لائحة الجامعات والكليات الأهلية وفروع الجامعات الأجنبية وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)