وزارة التعليم تنظّم لقاءً تعريفيًا بالعمل التطوعي

وزارة التعليم تنظّم لقاءً تعريفيًا بالعمل التطوعي
التعليم السعودي – متابعات : أقامت وحدة العمل التطوعي بوزارة التعليم لقاءً تعريفياً لمنسقي التطوع في ديوان الوزارة؛ للتعريف بالعمل التطوعي ومجالاته، وتحديد الاحتياج التطوعي، بالإضافة إلى توضيح دور العمل التطوعي وأهميته وتحديد حقوق وواجبات المتطوع. 
وتسعى الوزارة من خلال ذلك إلى تحقيق الترابط والتكامل بين قطاعات الوزارة وإدارات التعليم والجهات ذات العلاقة بالأعمال التطوعية الداخلية والخارجية، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة والوصول إلى مليون متطوع في 2030، من خلال تفعيل طاقات الشباب والفتيات وإكسابهم مهارات وخبرات جديدة لتهيئتهم لسوق العمل من خلال العمل التطوعي. 
وتهدف وزارة التعليم في العمل التطوعي إلى تشجيع وإشراك الكادر الإداري والتعليمي والطلاب وأسرهم والمجتمع المحلي، بما يسهم في تطوير المجال وإثرائه، وتحقيق التنمية المستدامة وتطوير وحدة العمل التطوعي من خلال إقامة دورات وورش تدريبية تخدم تدريب وتأهيل مديري ومشرفي ومنسقي التطوع في الوزارة والجهات التابعة لها وفقاً لوزارة التعليم​.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)