وزارة الصحة الليبية تسدد 50% من الفاتورة العلاجية لمرضاها بالمستشفيات الأردنية

وزارة الصحة الليبية تسدد 50% من الفاتورة العلاجية لمرضاها بالمستشفيات الأردنية

التعليم السعودي: وافقت وزارة الصحة الليبية على ملحق مذكرة التفاهم الصحي لتنظيم استقبال المرضى الليبيين وعلاجهم وتوزيعهم على المستشفيات الأردنية بإشراف وزارتي الصحة في البلدين وتسديد 50 % من قيمة مطالبات المستشفيات الخاصة .

 وأشار ت – مصادر صحفية – أن وزير الصحة الدكتور عبداللطيف وريكات صرح بقوله أن ” الوزارة تلقت اتصالا هاتفيا من وزارة الصحة الليبية بموافقتها على ملحق المذكرة ليصار إلى توقيعه من الجانبين خلال اليومين المقبلين”.

ووفقا للمصادر  أن “الملحق يؤكد التزام الجانب الليبي بتسديد 50 % من قيمة مطالبات المستشفيات الخاصة لقاء معالجة المرضى الليبيين فيه” .

إلى جانب ذالك صرح أنه سيتم تسديد المبالغ المتبقية خلال شهر من تسليم المطالبات المالية المدققة للجانب الليبي ,ولفت الدكتور وريكات إلى أنه “طلب إلى نظيرته الليبية الدكتورة فاطمة حمروش خلال زيارتها للأردن للمشاركة باجتماعات مجلس وزراء الصحة العرب ضرورة تسديد مطالبات المستشفيات الخاصة المترتبة على علاج المرضى الليبيين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)