وزارة الصحة تواصل حملاتها التوعوية لصيف هذا العام

وزارة الصحة تواصل حملاتها التوعوية لصيف هذا العام

التعليم السعودي :تواصل وزارة الصحة حملتها التوعوية الصحية لصيف هذا العام، وذلك للأسبوع الثاني على التوالي، حيث يستضيف المركز الوطني للإعلام والتوعية الصحية عددًا من كبار الأطباء والأخصائيين عبر الهاتف المجاني للمركز 8002494444 ومواقع التواصل الاجتماعي @SAUDIMOH، وذلك للرد على استفسارات المتصلين، والإجابة عن أسئلتهم، وتقديم الإرشادات والنصائح الطبية لهم حول أمراض الصيف وكيفية التعامل معها والوقاية منها وغيرها من الأمراض.
وسيستضيف المركز في الأسبوع الثاني الصيدلانية عائشة دغريري، وذلك يوم الأحد القادم ، من الساعة العاشرة صباحًا حتى الثانية عشرة ظهرًا لتقديم النصائح التوعوية للمتبرعين بالدم، ومن الساعة 1 ظهرًا حتى الثالثة عصرًا، استشاري أمراض الدم السرطانية وزراعة النخاع الدكتور فهد الشريف للحديث عن أمراض الدم السرطانية وزراعة النخاع.
فيما سيستضيف المركز يوم الاثنين القادم ، الصيدلانية أمل أبو الجدايل من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا للحديث عن الوقاية من الأمراض المعدية، وتقديم النصائح التوعوية التي تساهم في الحد منها وتجنبها، بينما ستحل أخصائية تغذية علاجية مها العساف من الساعة 1 ظهرًا حتى الثالثة عصرًا.
وأما يوم الثلاثاء القادم ، فيستضيف المركز في فترته الأولى الساعة 10 صباحًا إلى الساعة 12 ظهراً الصيدلانية ميعاد عبدالرزاق للحديث عن مرضى السكر وتقديم النصائح لهم، بينما تقدم استشارية الأمراض الصدرية الدكتورة نائلة ابو الجدايل الإرشادات والنصائح للمرضى الذين يعانون من الأمراض الصدرية.
وفي يوم الأربعاء القادم، تقدم الصيدلانية مها المهيزع العديد من النصائح والاستشارات حول الإسعافات الأولية، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثانية عشرة ظهرًا، فيما يستضيف المركز في اليوم نفسه من الساعة 1 ظهرًا حتى الثالثة عصرًا استشارية الغدد الصماء وسكري الدكتورة صفية الشربيني لتلقي استفسارات المتصلين والرد عليها في هذا المجال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)