وزارة العدل تدعو 1695 متقدمًا لإجراء المقابلة الشخصية

وزارة العدل تدعو 1695 متقدمًا لإجراء المقابلة الشخصية

التعليم السعودي : دعت وزارة العدل 1695 متسابقًا ممن اجتازوا الاختبار التحريري الذي أجرته مؤخرًا للمتقدمين على عدد من وظائفها على المرتبة السادسة والتي شملت (كاتب ضبط – باحث شرعي مساعد – باحث قانوني مساعد) إلى إجراء المقابلات الشخصية حيث دعت الوزارة هولاء المتسابقين والمجتازين للاختبار التحريري اعتبارًا من يوم السبت القادم الموافق 1/7/1434هـ.

وطلبت الوزارة من جميع المتقدمين والمرشحين لدخول المقابلة الشخصية الدخول على موقعها على الانترنت والاستعلام عن النتيجة وطباعة بطاقة دخول المقابلة الشخصية والتي تتضمن بداخلها تاريخ ووقت ومقر المقابلة ورقم اللجنة التي تجري الاختبار والمستندات المطلوب إحضارها.
وأكدت الوزارة أنها شكلت العديد من اللجان التي سوف تجري الاختبار للمتقدمين في المناطق المتقدم عليها، ونوهت بأن جميع من تقدم عليه الاستعلام عن النتيجة عن طريق موقع الوزارة على الإنترنت وذلك بإدخال رقم بطاقة السجل المدني ليتسنى له بعد ذلك وبعد التأكد من النتيجة طباعة بطاقة الدخول للمقابلة الشخصية، يجدر الذكر أن الوزارة تهدف بإشغار هذه الوظائف لسد حاجتها من الموظفين في جميع دوائرها الشرعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)