وزيرالتعليم متحدثاً رئيساً في حفل جائزة يدان العالمية في هونج كونج

وزيرالتعليم متحدثاً رئيساً في حفل جائزة يدان العالمية في هونج كونج

التعليم السعودي – متابعات : صدرت موافقة المقام السامي الكريم على تلبية الدعوة التي تلقاها معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى للمشاركة كمتحدث رئيس في حفل جائزة يدان العالمية الذي سيقام في مدينة هونج كونج الشهر القادم.
وسيتحدث معالي وزير التعليم عن تجربة المملكة العربية السعودية في تطوير التعليم على ضوء رؤية المملكة ٢٠٣٠.
كما يشارك معالي الوزير  بالإضافة الى كلمتة الرئيسة في ندوة حول معالجة فجوة المهارات في ظل عالم تقني حديث .
الجدير بالذكر أن جائزة يدان العالمية تم إنشاؤها عام ٢٠١٦م من قبل رجل الأعمال السيد تشارلز شين ييدان بهدف خلق عالم جديد من خلال التعليم. وتقدم الجائزة في مسارين :
جائزة يدان في أبحاث التعليم، وجائزة يدان في تطوير التعليم.
وتمنح مؤسسة جائزة يدان المشرفة على الجائزة  كل فائز  وعددهم ( إثنان) ميدالية ذهبية و مبلغ مليون وتسعمائة ألف دولار أمريكي للفائز أو الفائزة ومليون تسعمائة الف دولار أمريكي للمساهمة في عمل أو تطوير بحث علمي في مجالات التعليم.
وقد منحت الجائزة هذا العام وهي المرة الأولى  للسيدة ڤيكي كولبرت والسيدة كارول دويك، وقد قامت مؤسسة جائزة يدان بدعوة ٢٥٠ شخصية عالمية مهمة من وزراء ومدراء جامعات ورؤساء تنفيذيين لشركات ومؤسسات تعليمية عالمية مهتمة في مجال التعليم لحضور  حفل الجائزة والمشاركة وحضور الندوتين المصاحبتين خلال الحفل وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>