وزير«الحرس» يدشن حزمة مشروعات ويلتقي خريجي كلية خالد العسكرية

وزير«الحرس» يدشن حزمة مشروعات ويلتقي خريجي كلية خالد العسكرية

التعليم السعودي – متابعات : دشن صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف، وزير الحرس الوطني، أمس، حزمة جديدة من المشروعات، شملت التعليم الإلكتروني ( أنظمة المحاكاة العملياتية )، ونظام إدارة الاختبارات، ومنظومة الأمن والسلامة الآلية، وذلك خلال زيارته أمس لكلية الملك خالد العسكرية، بحضور قائد الكلية المكلف، اللواء الدكتور سعيد بن ناصر المرشان، وقادة وأركانات وأعضاء هيئة التدريس بالكلية من مدنيين وعسكريين. واستمع سموه إلى إيجاز عن المشروع قدمه رئيس لجنة التعليم الإلكتروني، العميد الدكتور مطلق أبو ثنين. بعدها، دشن سموه نظام إدارة الاختبارات الذي تم تطويره، ثم دشن سموه مشروع الأمن والسلامة الآلية، وشاهد عرضًا مرئيًّا عن المشروع.
واستمع سموه لإيجاز من مدير إدارة التطوير والجودة العميد محمد بن عجيان الدوسري عن المشروعات المنجزة في الكلية، التي تم الحصول فيها على شهادة الأيزو للشؤون التعليمية، وفي إدارة أمن المعلومات وإدارة سلامة الغذاء، وكذلك شهادة الجودة في تحليل المخاطر، والتحكم بالنقاط الحرجة. كما التقى سموه الخريج محمد حزام القحطاني ابن شهيد الواجب المقدم حزام القحطاني، مثمنًا سموه التضحيات التي قدمها شهداء الواجب. بعد ذلك كرم سمو وزير الحرس الوطني الوكيل رقيب محمد بن فيحان الجعيد، أحد منسوبي الكلية؛ وذلك لحصوله على المركز الثالث في مسابقة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني، والتقى سموه أبناءه الخريجين من دورة تأهيل الضباط الجامعيين 29، والدورة 34 من طلاب كلية الملك خالد العسكرية، وقدم التهنئة لهم.
ثم قام سموه بجولة على عدد من مشروعات الكلية، منها مهاجع الطلبة والمستودع الرئيس للأسلحة والذخيرة والمبنى التعليمي، واستمع إلى شرح مفصل من قائد الكلية المكلف، ومساعد وكيل الحرس الوطني لشؤون المشروعات المكلف سعود سعيد القثامي وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)