وزير الأمن البوسني يزور جامعة نايف ويشيد بكفاءة الأمن السعودي

وزير الأمن البوسني يزور جامعة نايف ويشيد بكفاءة الأمن السعودي

التعليم السعودي : قام وزير الأمن بجمهورية البوسنة والهرسك دراغان مكتيتش، يرافقه وفد مكون من مدير مكتب وزير الأمن ومساعد الوزير للتعاون الدولي والتكامل الأوروبي، ومدير وكالة الدولة للتحقيق والحماية ومدير إدارة شؤون الأجانب، ومدير وكالة التعليم والتدريب المهني، ومدير إدارة التنسيق بين السلطات الأمنية، وعدد من مسؤولي الإدارات الأمنية والقائم بالأعمال البوسني لدى المملكة السفير أرمين ليمو اليوم، بزيارة جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية.
وكان في استقبال معاليه والوفد المرافق، معالي رئيس الجامعة الدكتور جمعان رشيد بن رقوش، ووكلاء الجامعات، وعمداء الكليات ومديري الإدارات.
وأعرب وزير الأمن البوسني عن سعادته بالزيارة والاطلاع عن كثب على إمكانياتها المتقدمة، معربا عن تقديره لما تقوم به جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية من جهود لتحقيق الأمن الدولي، ومكافحة الجريمة بأشكالها المختلفة خاصة الجرائم مثار الاهتمام الدولي المشترك كالإرهاب والجرائم المستحدثة وغيرها من الجرائم المنظمة.
ونوه بالاهتمام الكبير الذي توليه المملكة العربية السعودية لرجال الأمن في مختلف القطاعات، وعنايتها بتطوير الأجهزة الأمنية وتزويدها بأحدث التقنيات والدراسات في مجالات الأمن المختلفة، مشيدا بالمستوى التدريبي المتقدم والوعي الأمني الكبير لرجل الأمن السعودي، مؤكدا أن جميع هذه العوامل تجعل المملكة آمنة مستقرة وأنه لا خوف على أمنها فهو في أيدي أمينة، معربا عن أمله في أن تكون هذه الزيارة بداية لتعاون بناء ومتطور بين المؤسسات الأمنية والأكاديمية البوسنية وجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية، متمنيا أن يسهم هذا التعاون في تحقيق الأمن والسلم الدوليين وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)