وزير الإعلام اليمني يزور جامعة نايف

وزير الإعلام اليمني يزور جامعة نايف

التعليم السعودي : زار معالي وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية علي أحمد العمراني اليوم جامعة نايف العربية للعلوم الأمنية .
وكان في استقباله معالي رئيس الجامعة الدكتورعبدالعزيز بن صقر الغامدي , ونائب رئيس الجامعة الدكتور جمعان رشيد بن رقوش , وعمداء الكليات.
وقُدم لمعاليه في بداية الزيارة شرح عن مهام الجامعة ومناشطها وإنجازاتها في مختلف مجالات الأمن على الصعيد الإقليمي والدولي .
كما عقد خلال الزيارة لقاء تم فيه بحث تطوير التعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك خاصة في مجال الإعلام الأمني الذي توليه الجامعة عناية خاصة في إطار مفهوم الأمن الشامل الذي تتبناه الجامعة.
وقام معالي الوزير اليمني والوفد المرافق له بجولة شملت كليات الجامعة ، ومعارضها واستمعوا إلى شرح مفصل من القائمين عليها عن المناشط التي تنفذها لتطوير الأجهزة الأمنية وتزويدها بأحدث المستجدات في مجال العلوم الأمنية سعياً نحو رفع كفاءة منتسبيها لمواجهة متطلبات العصر.
وأعرب معالي وزير الإعلام اليمني في ختام الزيارة عن شكره لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية لإتاحة الفرصة لهم للاطلاع عن كثب على بيت الخبرة الأمنية العربية ، منوهاً بالدور الكبير الذي تقوم به الجامعة في سبيل تحقيق الأمن العربي بمفهومه الشامل خاصة في مجال الإعلام الأمني .
كما أشاد بما وصلت إليه الجامعة من مستوى علمي متقدم في مجالها على الصعيدين الإقليمي والدولي , عادّاً جامعة نايف أحد النماذج المشرفة للتعاون والعمل العربي المشترك ، وأحد المؤسسات الرائدة في مجال تحقيق الأمن عربياً ودولياً.
الجدير بالذكر أن هناك مذكرات تفاهم علمي بين جامعة نايف والعديد من الجامعات ومراكز البحوث اليمنية ، كما نفذت الجامعة وتنفذ العديد من المناشط التدريبية في اليمن ويشارك رجال الأمن من مختلف الأجهزة الأمنية اليمنية في الأنشطة التي تنفذها الجامعة ،إضافة إلى الزيارات المتواصلة لوفود أمنية يمنية لمقر الجامعة بالرياض .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)