وزير التربية: أتطلع لإيجاد مدارس للموهوبين بكل المناطق

التعليم السعودي :أعرب وزير التربية التعليم الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد عن أمله في إيجاد مدارس خاصة للموهوبين في كل منطقة، لاحتضان أكبر عدد ممكن من الطلاب والطالبات وفي كل المراحل الدراسية.
جاء ذلك خلال استقباله أول من أمس طلاب مدرسة الفيصلية للموهوبين بحضور نائبه لشؤون البنين الدكتور حمد آل الشيخ، والمدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي، ومجلس أمناء المدرسة، بمناسبة فوزها بجائزة مكة المكرمة للتميز العلمي والتقني لهذا العام. وأشار الوزير إلى أن الوزارة تضع كافة إمكاناتها لرعاية الموهوبين وتطوير قدراتهم، مؤكدا أنه يدعم هذا التوجه بكل قوة وفق استراتيجية واضحة وخطى مدروسة لتكون النتائج محققة ومجودة. وقدم شكره لمجلس أمناء مدرسة الفيصلية وإدارتها ومعلميها وطلابها على هذا الإنجاز.
يشار إلى أن وزير التعليم والحضور شاهدوا فيلما وثائقيا عن المدرسة منذ نشأتها وتطور مراحلها ومناهجها وهيكلتها التعليمية والإدارية وأهدافها، كما قدم الطالب عبدالعزيز المالكي شرحا عن مجلس الشورى الطلابي بالمدرسة ومهامه وإنجازاته وتوصياته التي قدمها خلال العام الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)