وزير التربية والتعليم يثمن إنجازات شقراء خلال زيارته معرض التعليم العالي

وزير التربية والتعليم يثمن إنجازات شقراء خلال زيارته معرض التعليم العالي

التعليم السعودي : خلال زيارته لجناح الجامعة المشارك في المعرض الدولي الثالث للتعليم العالي ثمن صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله وزير التربية والتعليم، بإصدارات جامعة شقراء وذلك ، وكان في استقباله مدير الجامعة الدكتور سعيد تركي الملة، الذي قدم لوزير التربية والتعليم شرحا مفصلا عن أبرز محتويات جناح شقراء ومشاريعها المستقبلية.
ووفقا لمصادر صحفية فقد أبدى وزير التربية والتعليم إعجابه بالتطور الكبير في جامعة شقراء على الرغم من حداثتها وما شاهده من تقنية حديثة وتصاميم تشرح تفاصيل الخطة الاستراتيجية لجامعة شقراء، والتقدم الملموس للجامعة المتمثل في تنفيذ الكثير من المشروعات.
من جهة أخرى، زار نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد محمد السيف جناح جامعة شقراء المشارك في المعرض والمؤتمر الدولي الثالث للتعليم العالي، واستمع إلى شرح مفصل من مدير الجامعة عن فكرة جناح المعرض الذي يجسد واقع الجامعة من حيث التصميم وما يحتويه المعرض من مختلف المطبوعات التي تساهم في التعريف بالجامعة بشكل متميز، بالإضافة للتعريف بمشاريعها التعليمية التي ما زالت تحت الإنشاء وكافة كلياتها وأقسامها الحالية وما تقدمه من برامج مختلفة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)