وزير التربية يستقبل معلمات محو الأمية المستبعدات

التعليم السعودي :علمت “سبق” أن وزير التربية والتعليم استقبل أمس في مكتبه في مدينة جدة، مجموعة من معلمات بند محو الأمية المستثنيات من التعيين، وقدمن له خطاباً شرحن فيه الظلم الذي وقعن فيه، فيما طلب وزير التربية والتعليم بعد التوقيع على الخطاب شرحاً مفصلاً لقضية معلمات محو الأمية وبشكل عاجل وتفصيلي.

“سبق” تواصلت مع بعض معلمات محو الأمية، وقلن: إن ما شاهدنه في لقاء وزير التربية والتعليم أثناء اللقاء ليس بمستغرب عليه، فهو كما عهدناه متواضع جداً، وكان منصتاً لنا ولقضيتنا ووعدنا خيراً.
وأشرن إلي أنه وقّع على الخطاب الذي تم تقديمه له، وطالبنه فيه بتثبيتهن أسوة بزميلاتهن بمحو الأمية، وطلب الوزير إرساله فوراً للوزارة في الرياض، للنظر في الموضوع بشكل تفصيلي.
وأضفن: التقينا وكيل وزارة التربية والتعليم السابق صالح الحميدي، الذي وعد خيراً هو أيضاً، ووضع أصبعه على أنفه ووعدهن بالدعم والمساندة في قضيتهن.
وأكملن: نحن نطالب بتثبيتنا أسوة بمن ثبتن من محو الأمية، بالرغم من أن لديهن الخبرة الطويلة في التدريس إضافة إلى السنوات الطويلة من التخرج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)