وزير التربية يقوم بجولة مفاجئة على النوادي الصيفية بجدة

وزير التربية يقوم بجولة مفاجئة على النوادي الصيفية بجدة
التعليم السعودي :شارك صاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد ال سعود وزير التربية والتعليم عددا من طلاب النوادي الصيفية بجدة ممارسة بعض الألعاب والهوايات المفضلة لديه من البلياردو وتنس الطاولة وغيرها من الأنشطة .
جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التي قام بها سموه مساء أمس على عدد من النوادي الطلابية الصيفية في محافظة جدة، وشملت الزيارة نادي المستقبل بمجمع الأمير سلطان التعليمي، والنادي المدرسي الصيفي لمجمع النور التعليمي.
والتقى سموه بالمشرفين على تلك الأندية وشارك أبناءه الطلاب في عدد من الأنشطة الرياضية والثقافية، واستمع إلى تطلعاتهم وآرائهم حول ما يقدم فيها من برامج، وتبادل معهم الأحاديث الودية.
وقد أعرب سموه عن سعادته بما شاهده من نشاطات مخطط لها بعناية تهدف إلى استثمار طاقات الناشئة وشغل أوقاتهم بالمفيد والنافع، وحث سموه أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم بهذه المراكز لما لها من عوائد تربوية وصحية واجتماعية، مؤكدا أن وزارة التربية والتعليم ستواصل دعمها وتوفير احتياجاتها وتطويرها باستمرار بما ينسجم مع دورها المهم لاحتضان الشباب في الإجازة الصيفية.
وقد رافق سموه في هذه الجولة المدير العام للتربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي وعدد من المسؤولين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)