وزير التعليـم يعزي أسرة «المالكــي» فقيد تعليم الليث

وزير التعليـم يعزي أسرة «المالكــي» فقيد تعليم الليث

التعليم السعودي : أجرى معالي وزيرُ التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل اتصالا هاتفيًّا عصر امس لتقديم واجب العزاء و المواساة لوالد المعلم صفر بن حباب الحساني المالكي ، والذي وافته المنية عصر يوم الأربعاء الماضي جراء حادث مروري أليم حصل عليه وهو في طريق ذهابه إلی مقر عمله بالنادي الصيفي الموسمي بمدرسة على بن أبى طالب الثانوية بمكتب التعليم بربوع العين التابع لإدارة التعليم بمحافظة الليث

وعبر ” الدخيل ” خلال الاتصال عن بالغ حزنه وألمه على فقد معلم فاضل عرف عنه العمل المتميز والخلق الرفيع خلال مسيرته التعليمية والتربوية، مؤكداً أن العزاء والمواساة ليسا لأسرة الفقيد فقط بل هي للوطن وللميدان التربوي ولطلاب الأستاذ صفر وزملائه وأصدقائه .
و مؤكدا أن مكانته ومحبته ستبقى محفورة في ذاكرة ووجدان أبنائه الطلاب وزملائه المعلمين وفي ذاكرة كل التربويين .

وتوجه في ختام اتصاله إلى الله عز جل بأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه وطلابه الصبر والسلوان.

كان ذلك أثناء زيارة مدير تعليم الليث الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي ، ومدير مكتب التعليم في أضم الأستاذ عبدالله بن إبراهيم العصماني ، و عدد من مسؤولي الإدارة مساء اليوم الأربعاء لأسرة المعلم المالكي بقرية الحضبة بمحافظة أضم لأداء واجب العزاء .

من جانبه عبر والد المعلم حباب بن صفر المالكي وأفراد أسرته عن شكرهم وتقديرهم لمعالي الوزير على هذه اللفتة الانسانية غير المستغربة على اتصاله ومواساته لهم والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم كما عبروا عن شكرهم لمدير تعليم الليث وكافة منسوبي الإدارة وزملاء المتوفى على مواساتهم لهم داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)