وزير التعليـم يقف على سير القبـول في جامعـة المـلك سعــود

وزير التعليـم يقف على سير القبـول في جامعـة المـلك سعــود

التعليم السعودي : – وات – وقف معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل اليوم على عملية سير إجراءات الطلاب المستجدين في جامعة الملك سعود, واطلع معاليه في جولة على مرافق الجامعة برفقة معالي مدير الجامعة الدكتور بدران بن عبدالرحمن العمر، على المراحل والآليات التي تتبعها عمادة القبول والتسجيل منذ مرحلة تقديم الطالب على الجامعة حتى يتم قبوله نهائيا.

واستمع معاليه إلى الطلاب المستجدين, ومن يرغب في إضافة وتعديل جدوله الدراسي من الطلبة المقيدين في الكليات المختلفة, مؤكداً على أن هذه الزيارة تأتي من واجبه تجاههم, والاطلاع بشكل مباشر على جميع الخدمات المقدمة لهم.

ونوه معاليه إلى أهمية استفادة الطلاب من بوابة القبول الإلكترونية الموحدة المتاحة ومن موقع القبول والتسجيل الخاص بالجامعات للاستفادة مما تقدمه من خدمات تختصر الوقت والجهد على الطالب, متمنيا التوفيق للجميع.

بعد ذلك تفقد الدكتور عزام الدخيّل الكليات والأقسام التابعة لجامعة الملك سعود, وشاهد استعدادها لاستقبال الطلاب المستجدين, وتهيئتهم للعام الدراسي الجديد من خلال البرامج المطروحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)