وزير التعليم : الخطاب السامي أوضح الملامح الاستراتيجية لسياسة المملكة خارجياً وداخلياً

وزير التعليم : الخطاب السامي أوضح الملامح الاستراتيجية لسياسة المملكة خارجياً وداخلياً

التعليم السعودي – متابعات : أكد معالي وزير التعليم الدكتور احمد بن محمد العيسى أن المضامين الضافية للخطاب السامي لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود – أيده الله – الذي ألقاه خلال افتتاحه – أيده الله – لأعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى , أوضحت الملامح الاستراتيجية لسياسة المملكة على الصعيدين الخارجي والداخلي ورسخت تلك القيم والمفاهيم الخالدة والمتأصلة لدى أبناء هذا الوطن العظيم .
وقال معاليه : إن مواقف المملكة العربية السعودية الراسخة تجاه القضايا الإسلامية والعربية أكدها خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – في سياق خطابه السامي الكريم ويأتي تأكيداً لتلك المواقف التي تبنتها الدولة منذ عهد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن – رحمه الله – ومن بعده أبناؤه ملوك المملكة – رحمهم الله – ولا تزال في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – .
وأضاف معالي وزير التعليم : إن الخطاب السامي في مجلس الشورى الْيَوْمَ أكد أن الدولة ماضية في استكمال خطوات تحقيق رؤية المملكة 2030 وما تحمله من خطط وبرامج تنموية تستهدف إعداد المملكة للمستقبل الواعد – بإذن الله -.
وأشار معاليه إلى أن المواقف الحازمة الرامية إلى القضاء على الفساد والفاسدين ستحقق للوطن والمواطن – بإذن الله – مزيداً من التمكين من أجل تحقيق المزيد من التنمية والرفاهية .
في ذات السياق أكد معاليه الدور الكبير الذي يتطلع الوطن إلى أن يقوم به أبناؤنا وبناتنا في دفع عجلة التنمية والدور المأمول الذي نتطلع إلى أن تحققه مؤسسات التعليم كافة في تهيئة الأجيال القادمة لتلك المرحلة التي يتم الإعداد لها.
واختتم معاليه تصريحه بأن يديم على الوطن أمنه واستقراره في ظل قيادته الرشيدة وأن يتحقق لحاضره ومستقبله ما يصبوا إليه من عزة وتمكين وبناء تنموي وفقاً لوزارة التعليم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>