وزير التعليم : تشكيل لجنة لتذليل صعوبات قطاع تعليم البنــات

وزير التعليم : تشكيل لجنة لتذليل صعوبات قطاع تعليم البنــات

التعليم السعودي : أكد وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل أن الوكيل العام لتعليم البنات شكل أمس لجنة لتذليل صعوبات قطاع البنات، تضم في عضويتها عددا من المساعدات للشؤون التعليمية بالمناطق والمحافظات.

من جهة أخرى، أطلق الدكتور الدخيل مشروع المراكز العلمية المتنقلة بالرياض، خلال زيارته للأنشطة والفعاليات المنظمة ضمن المشروع في مجمع الأمير سلطان بن عبدالعزيز التعليمي «القسم الابتدائي».

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور محمد بن عبدالله الزغيبي: «انطلاق مشروع المراكز المتنقلة بالرياض يمثل المرحلة الرابعة منه، وبدأ أنشطته وفعالياته في مدن: جدة، والطائف، وأبها؛ بهدف تعزيز الاتجاهات العلمية لدى الطلاب، وطرح العلوم وتبسيطها بشكل جذاب ومرح، مع ربطها بالبيئة المحلية والحياة اليومية، وإشباع الفضول العلمي لدى طلبة التعليم العام وأفراد المجتمع بشكل عام، وتشجيع إبداعاتهم، لتكون دليلا مصغرا للبيئة التعليمية في المراكز العلمية».

من جهته، قال المدير التنفيذي للمحتوى والحلول الإلكترونية في شركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور ناصر العويشق: «مشروع المراكز العلمية المتنقلة يهدف للوصول إلى أكبر عدد من الفئات المستهدفة، من خلال الجولات الصباحية على مدارس التعليم العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)